المنتخب المغربي يستعد لمواجهة زامبيا

العالم24, شهدت الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب المغربي، الذين أدركوا تأهلهم بشكل رسمي إلى دور ثمن النهائي في كأس أمم إفريقيا، مشاركة جميع اللاعبين، وهم يستعدون لمواجهة المنتخب الزامبي في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وتركزت التدريبات على الاستعداد البدني والتكتيكي لمواجهة الغد، حيث شهدت المشاركة الفعّالة للمدافع نصير مزراوي، الذي أظهر علامات التعافي من الإصابة التي عانى منها مع ناديه بايرن ميونيخ.

فيما خاض رومان سايس حصة تدليك في بداية التدريبات، بينما يواصل الناخب الوطني وليد الركراكي التحضيرات للمواجهة المرتقبة، مؤكداً على عدم وجود مجال للتراخي والتراجع في الأداء، حتى وإن كان المنتخب قد ضمن التأهل.

ويظل التحفيز والرغبة في إنهاء دور المجموعات في الصدارة هي أولويات المنتخب المغربي، وسط استعدادات مستمرة لضمان تحقيق الأداء المميز والنتائج الإيجابية في مباراتهم المقبلة.

المصدر: alalam24

 

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...