حنين حسين تطلق أغنيتها الجديدة “فاز” وتحقق نجاحًا كبيرًا

العالم24, أعلنت الفنانة الكويتية حنين حسين عن إطلاق أغنيتها الجديدة بعنوان “فاز”، وهي إحدى الأغاني الرومانسية التي تعبر عن قضايا العشاق والغيرة الطاغية في عالم الحب. وتميزت هذه الأغنية بكلماتها الشجية والمؤثرة التي تصف فيها الحبيب وعشقه الشديد وغيرته المتفجرة.

 

تعد “فاز” من ألحان محمد شايع ومن كلمات الشاعر مشاري المحبوب، وتم توزيع الموسيقى على يد علي المتروك. وتم إنتاج الأغنية من قبل شركة قنوات ميوزك، الشركة الرائدة في مجال توزيع الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وقد عبرت حنين حسين عن سعادتها بالتفاعل الكبير الذي حظيت به الأغنية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وأكدت أن العام 2023 سيشهد إطلاق العديد من الأعمال الفنية بألوان غنائية مختلفة.

 

يمكن الاستماع لأغنية “فاز” على قناة حنين حسين الرسمية على يوتيوب، وعلى جميع المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وكافة المتاجر الإلكترونية. ويمكن الاستماع للأغنية عبر الرابط المرفق.

 

بهذا الإصدار، تضع حنين حسين نفسها في مصاف الفنانين الشباب الذين يعملون بشكل مستمر على إنتاج أعمال فنية جديدة ومختلفة، لتحقيق نجاحات واسعة النطاق ولتواصل مع جمهورها ومحبيها في جميع أنحاء العالم.

المصدر:  alalam24

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...