بقلم نجيم عبد الإله السباعي
العالم 24،..ردا على الدبلوماسي الذي قال ان ايران وشردمتها قادرة على احتلال جنوب المغرب خلال ساعة
إيران بجلال قدرها أصيبت بهلوسة وذوخان الجزائر ،حين قال احد دبلوماسيي إيران أنها قادرة على احتلال الصحراء المغربية في ساعة وينتهي ألامر وهذا المسكين المسطول نسي أن الجيش الايراني اهون من عش العنكبوت ونسي أن جيش صدام العراق لوحده لقنهم دروسا في فنون القتال العربية ،وكان العراقيون يسجنون الإيرانيين ويلقون عليهم القبض متل الخرفان الضائعة على القطيع ..
ونسي هدا الإيراني الدبلوماسي المسطول أن جيش الدولة العثمانية بقوته وفرسانه احتل كل الدول العربية باكملها باستثناء المغرب لا غير …لمادا ذلك ايها الدبلوماسي المغرور لان جيش المغرب هو الجيش،الذي لا يقهر ..هو الجيش الذي حارب مع صلاح الدين الأيوبي وأشاد به هو شي منه ،و نوه به هتلر وماوتسيتونع…اتعرف هؤلاء الزعماء،.ليسو أصحاب العمائم السوداء.وتمائم الشيعة المغلوطة عفوا المخلوطة بتعاليم الشيطان الأكبر كما سمى الملك الحسن التاني خوميتيكم..
أن وقتكم قريب جدا وما تتبججون به من مفاعلات نووية مصيرها الدمار خلال ساعات .وينتهي كل شئ وتعودن للصفر متل عمائمكم من جديد .
ألم تقرأ في كتاب الفتنة الكبرى قبل اكتر من ألف سنة أن أصحاب الرايات الصفر سيخرجون من المغرب وهم مغاربة ليكتسحوا كل الخريطة العربية حتى حدود اليمن ويصيح الإنسان من شدة الهلع على الأرض أن تبتلعه من هول وشدة ضربات الجنود البواسل ،ادا لم تقرأ هذا ممكن أن نرسل لك نسخة من الكتاب مجانا ..
أن بهدلة الفرس والروم بسيوف المسلمين ..قد يتكرر مرة أخرى ادا تماديتم في عدم احترام وتقدير الشعب العربي الباسل والمسلم ..
المصدر : www.alalam24.press.ma

