تتويج جامعة محمد الخامس بالرباط في المعرض الدولي “أسبوع الابتكار بإفريقيا”
تم تتويج جامعة محمد الخامس بالرباط "، بميداليتين ذهبيتين و بشهادة الماستر في الابتكار و بجائزة دولية "مساهمة خاصة" خلال فعاليات المعرض الدولي "أسبوع الابتكار بإفريقيا، 2021 ".وذكر بلاغ للجامعة أن هذه التظاهرة، التي نظمت من 8 إلى 12!-->!-->!-->…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...
