“الجيش الصحراوي” يشن هجمات ضد القوات المغربية
أعلن "الجيش الصحراوي" التابع لجبهة البوليساريو أنه نفذ يوم الجمعة هجمات جديدة ضد تجمعات القوات المغربية بقطاعات البكاري والفرسية والمحبس.وأفادت وكالة الأنباء الصحراوية (واص) نقلا عن بيان لوزارة الدفاع التابعة لجبهة البوليساريو بأن مفارز…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...
