جلالة الملك : الوباء مازال موجودا “وعلى الجميع مواصلة اليقظة” واحترام توجیهات السلطات…
أكد صاحب الجلالة الملك محمد السادس أن وباء فيروس كورونا مازال موجودا، وأن الأزمة مازالت مستمرة، داعيا الجميع إلى " مواصلة اليقظة، واحترام توجیهات السلطات العمومية، في هذا الشأن".وأوضح جلالة الملك، في الخطاب الذي وجهه إلى الأمة بمناسبة!-->…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...
