اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي تلتقي بفاعلين جهويين بالرباط
قدمت اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي ، اليوم الأربعاء بالرباط ، خلاصات التقرير حول النموذج التنموي الجديد أمام مختلف الفاعلين المؤسساتيين لجهة الرباط-سلا-القنيطرة، في إطار أنشطة مماثلة تشمل جميع الجهات.وقال رئيس المجلس الاقتصادي!-->!-->!-->…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...
