جلالة الملك يهنئ الرئيس الغابوني بمناسبة العيد الوطني لبلاده
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد علي بونغو أونديمبا، رئيس جمهورية الغابون، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني للرئيس علي بونغو أونديمبا، مقرونة بمتمنيات جلالته للشعب!-->…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...
