سيدي سليمان: عامل الاقليم يترأس حفل الإنصات للخطاب الملكي السامي بمناسبة عيد العرش المجيد .
العالم 24 : إدريس الميموني.شهد مقر عمالة سيدي سليمان، يومه السبت 30 يوليوز 2021, على الساعة التاسعة ليلا ، مراسيم الإنصات إلى الخطاب الملكي السامي تخليدا للذكرى 22 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده على أسلافه!-->!-->!-->…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...
