المديرية الجهوية للصحة بمراكش آسفي تنفي خبر وفاة مرضى مصابين بكوفيد-19 جراء انقطاع الأوكسجين بآسفي
نفت المديرية الجهوية للصحة بمراكش آسفي خبر وفاة مرضى مصابين بكوفيد-19 جراء انقطاع الأوكسجين بآسفي، تفاعلا مع ما نشرته، اليوم الثلاثاء، بعض مواقع التواصل الاجتماعي.وأكد بلاغ للمديرية الجهوية للصحة بمراكش آسفي أنه تم تزويد المستشفى الإقليمي!-->…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...
