برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيس جمهورية النيجر بمناسبة عيد العرش المجيد
توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية النيجر السيد محمد بازوم ، وذلك بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه الميامين .وبعد أن أعرب السيد بازوم عن أحر التهاني لجلالة الملك، أشاد بالتقدم!-->!-->!-->…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...
