الخميسات.. شجار يقود الى اكتشاف منفذي سرقة

فيصل ادريسي – الخميسات

كشفت مصادر متطابقة ان مركز الدرك الملكي  نجح في توقيف شخصين ثبت من خلال التحقيق معهما انهما وراء عملية سرقة محتويات منزل بالحماعة و الحاق خسائر في ملك الغير .

وافادت مصادر “العالم 24” أن شجار نشب بين الموقوفين بالدوار رافقته حملة تمشيطية لرجال الدرك اسفر عن توقيفهما و نقلهما الى المركز من اجل تعميق البحث وخلاله فضح احدهما الاخر بكونه وراء عملية سرقة منزل بالمنطقة مما عجل بالدركي المكلف بالبحث الى محاصرتهما بالاسئلة الى ان اعترفا تلقائيا بوقوفهما وراء عملية سرقة محتويات منزل بالمنطقة.

وبعد الانتقال الى منزل الموقوفين جرى العثور على المحجوز و ارجاعه الى صاحبه في حين تم تقديم الموقوفان على انظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف الرباط بتهم السرقة الموصوفة و الحاق خسائر بملك الغير و تبادل الضرب و الجرح.

وتجدر الاشارة الى ان مركز الدرك الملكي بجماعة ايت اوريبل يقود حملات تمشيطية واسعة لمحاربة الجريمة تمكنهم من توقيف العديد من المشتبهين و احالتهم على العدالة الى جانب عمليات مراقبة بنفوذ ترابي شاسع لعملية السير خاصة و ان المنطقة تعد نقطة عبور نحو ضاية الرومي مما يلزم وضع سدود قضائية لدفع ذوي المركبات لاحترام قانون السير .

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...