إبن جرير.. المؤسسة القضائية تودع طفلة بمركز أم المؤمنين عائشة للأطفال المتخلى عنهم

أقدم وكيل الملك لدى محكمة إبن جرير بتنسيق مع رئيس نفس المحكمة يوم السبت 6 مارس 2021 على وضع طفلة من ساكنة مدينة إبن جرير كانت في حاجة ماسة للرعاية و العناية،و ذلك بطلب من والدتها التي تعيش ظروف اجتماعية صعبة،(تم وضعها) بمركز أم المؤمنين عائشة للأطفال المتخلى عنهم بإبن جرير ،الطفلة كانت نزيلة مركز عبد السلام بناني بمراكش قبل إغلاق أبوابه في وجهها بسبب انتشار وباء كورونا كوفيد 19.

المؤسسة القضائية بابن جرير و كعادتها في مثل هذه المواقف الاجتماعية ايمانا منها بضمان حقوق الأطفال، و في مقدمتهم اولائك الذين يوجدون في وضعية صعبة حتى يتمكنوا من الاندماج السليم في المجتمع بشكل طبيعي دون الاحساس بأي مركب نقص،خاصة و أن الرحامنة اصبحت تتوفر على مركز يفي بهذا الغرض على أحسن وجه ،كان قد وفرته عمالة الرحامنة بتنسيق مع المؤسسة القضائية و مديرية التعاون الوطني و قسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالرحامنة.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...