المغربية دنيا السباري الشلكي تتألق في معرض منتدى العرب بلندن

إلياس. أ – العالم 24

 

شاركت المغربية دنيا السباري في معرض دعم المقاولات الصغرى بالعاصمة البريطانية لندن و الذي نظمه منتدى العرب بمناسبة أواخر شهر شعبان يوم 19 مارس الجاري .

و قدمت النگافة دنيا السباري عرضا مغربيا خالصا عن تقاليد العرس المغربي و الازياء المغربية الأصيلة وكل ما له صلة بتجهيزات العروس، وقد نال العرص اعجاب الجالية العربية التي حضرت للمعرض و تعرفت من خلاله عن قرب عن مميزات الزفاف المغربي.

و تعد السباري واحدة من المغربيات اللواتي يبصمن على مسار مشرف في المهجر و سفيرة للثقافة المغربية و اللباس المغربي حيث استطاعت ادخال تانگافت الى اعراس الجالية العربية في انجلترا.

و عن مشاركتها في المعرض قالت دنيا في تصريح للعالم 24″ سعيدة جدا بمشاركتي في هذا المعرض الذي كان فرصة لاظهار الغنى الثقافي لبلادنا أمام وفود البلدان العربية الاخرى و خاصة ان المعرض عرف مشاركة كبيرة لعارضين في عدة مجالات من فلسطين، لبنان، تونس، مصر وغيرها من البلدان”.

وأضافت السباري “أن هاجسها كان هو تمثيل المغرب أحسن تمثيل و إعطاء صورة مشرفة عن التقاليد المغربية.”

و تجدر الاشارة الى ان السيدة دنيا السباري المنحدرة من مدينة مكناس هاجرت الى انجلترا في سن السادسة عشر و استطاعت ان تتأقلم و تثبت نفسها بين الاوروبيين و الجالية العربية، كما شاركت في عدة ملتقيات وفازت بعدة جوائز في فن الحلاقة و الماكياج.

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...