رمضان الأولى: مسلسل نصف قمر يدخل المطربة سميرة بلحاج عالم التمثيل

الياس أعراب – العالم 24

قالت المطربة المغربية سميرة بلحاج في إتصال مع جريدة العالم 24 أنها جد سعيدة و راضية عن مشاركتها الأولى في مجال التمثيل و التشخيص، و لكنها رغم ذلك تنتظر بترقب وخوف ردة فعل الجمهور المغربي الذي سيكتشفها لأول مرة كممثلة بعدما عهدها كمغنية.

و سيكتشف الجمهور المغربي الفنانة سميرة بلحاج طيلة شهر رمضان عبر مسلسل “نصف قمر” الذي سيبث على شاشة القناة الأولى المغربية بمشاركة ثلة من نجوم الشاشة المغربية أمثال رفيق بوبكر، ماجدولين الادريسي، ربيع القاطي، عائشة ماهماه و آخرون و من تأليف وإخراج المخرجة جيهان بحار.

وعن دخولها لعالم التمثيل قالت سميرة بلحاج في حديثها للعام 24 ” دخولي لعالم التمثيل جاء باقتراح من العديد من الأصدقاء و أخص بالذكر الصديقة الكوميدية شاطاماطا التي اقترحتني على كاستينغ المسلسل الذي يعالج عدة قضايا اجتماعية وألعب فيه دور سيدة تعيش قصة حب من طرف واحد تترتب عنه عدة مشاكل بسبب فارق السن و الفوارق الاجتماعية بين العائلتين”.

وتابعت بلحاج ” بطبيعة الحال التجربة الأولى لم تكن سهلة فقد انتابني الخوف و التردد لكن فريق العمل الرائع ساعدني لتقديم دوري كما يجب و قد استمتعت كثيرا بهذه التجربة”.

وإجابة عن سؤال إعادة التجربة مرة أخرى قالت بلحاج” الأكيد ان تركيزي أولا و أخيرا منصب على الغناء فأنا لست ممثلة و لكن إذا وجدت دورا مميزا يناسبني و يقدم اضافة جيدة لمسيرتي الفنية فلن أتردد في تكرار التجربة”.

وتشارك سميرة بلحاج أيضا من خلال أغنية جينريك مسلسل “نصف قمر”التي قامت بكتابتها و تلحينها و في هذا الصدد قالت بلحاج” فكرة اغنية الجنريك هي للمخرجة جيهان بحار و بنا أنني عشت القصة من اولها و أعرف تفاصيلها فحاولت كتابة كلمات و تقديم لحن معبران عن القصة و يتناسبان مع أحداثها.

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...