المغربية بشرى هجهوج تنجح في تسويق القفطان المغربي في عاصمة الضباب

العالم24 – لندن

استطاعت المغربية بشرى هجهوج ان تفرض نفسها وسط العاصمة البريطانية لندن و تصبح في وقت وجيز من أهم سيدات القفطان المغربي والزي التقليدي المغربي الأصيل في عاصمة الضباب.

و تعمل بشرى المشهورة في وسائل التواصل الاجتماعية باسم أم جاد قفطان على اعطاء صورة مميزة للزي التقليدي المغربي و تسويقه بطريقة جيدة بين اوساط الجالية العربية في اوروبا و كذا البريطانيين أنفسهم.

و قالت بشرى هجهوج في تصريح حصري للعالم 24 على هامش “ملتقى العرب لدعم المشاريع الصغرى” الذي اشرفت على تنظيمه بلندن أن ” المبادرة جاءت لتشجيع المقاولات الصغرى العربية و دعمها و التعريف بمنتوجاتها و خاصة المنتوجات التراثية لعدد من البلدان العربية”.

و أضافت هجهوج أن المبادرة ما هي إلا بداية لعديد المبادرات التي ستأتي مستقبلا من أجل دعم كل أعمال المهاجرين المغاربة و العرب في انجلترا و اوروبا بصفة عامة.

وعن حضور القفطان المغربي قالت هجهوج ” القفطان المغربي له صيت و سمعة طيبة في جميع بقاع العالم و يعتبر من ارقى و اجود و افضل الازياء العالمية و هدفنا كممثلين مغاربة لهذا الوي في بلاد المهجر هو المحافظة على هذه الصورة و تحسينها و إعطائها اشعاعا اكبر وأكبر.

و تجدر الاشارة ان السيدة بشرى هجهوج تنحدر من صفرو و كانت تعيش بمدينة القنيطرة قبل هجرتها الى انجلترا، و تعمل على نقل و تسويق القفطان المغربي الذي تبدعه الانامل المغربية.

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...