باريس سان جيرمان يرفض فكرة إقالة مدربه بوكيتينو بعد الإقصاء

العالم24 – باريس

اعتبر المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، البرازيلي ليوناردو ، بأن الوقت غير مناسب تماما للتفكير في إقالة أو رحيل مدرب الفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، عقب خروج النادي من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه لا يجب أن يبدأ الفريق من الصفر مع كل خسارة.

وقال ليوناردو للمحطة الإذاعية الفرنسية (إر إم سي) “يجب أن نبقى معا. لا يزال بوكيتينو جزء من مشروع هذا الموسم. إنه ليس الوقت المناسب في التفكير بذلك. لا ينبغي أن نلقي كل شيء في سلة المهملات. لا يجب أن نبدأ من الصفر بعد كل خسارة”.

وتلقى باريس سان جيرمان صدمة كبيرة بخروجه من الدور ثمن النهائي لرابطة أبطال أوروبا بعد “ريمونتادا” ريال مدريد الإسباني (3-1).

وكانت الأمور تسير في صالح تأهل “البي اس جي” بعد فوزه في لقاء الذهاب بباريس (1-0)، وتسجيل مبابي هدف التقدم خلال الشوط الاول في لقاء الاياب بمدريد.

وبقيت النتيجة على حالها إلى غاية الدقيقة الـ80، التي شهدت النادي الملكي يقلب الموازين بشكل غير متوقع، حيث نجح المهاجم كريم بن زيمة في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية،مانحا بها تأشيرة التأهل لناديه الاسباني وقاطعا بذلك الطريق عن النادي الباريسي ،في تحقيق هدفه بالتتويج باللقب القاري.

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...