الزلزولي ينتظر اللعب مع المغرب

العالم24 – برشلونة

لمح الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، إلى عودته المرتقبة إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي الأول خلال الفترة المقبلة، قبل أيام قليلة من الكشف عن اللائحة المستدعاة لمواجهة الكونغو الديمقراطية لحساب ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ونشر الزلزولي صورة له بقميص “أسود الأطلس” عبر خاصية “السطوري” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قال فيها: “قريبا”، في تلميح يبدو كأنه يُشير إلى اقتراب عودته إلى “عرين الأسود” بعد أن غاب عن كأس إفريقيا الأخيرة في الكاميرون، مفضلا التركيز مع فريقه وتأجيل تلبية دعوة الناخب الوطني.

وكان الزلزولي قد أثار ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية بعد أن رفض المشاركة في “كان” الكاميرون، قبل أن تتضارب أنباء عن إمكانية تمثيله المنتخب الإسباني على حساب الألوان الوطنية؛ غير أن كل الإشارات تؤكد أنه سيتواجد مع العناصر الوطنية في الفترة المقبلة.

وفقد عبد الصمد الزلزولي، الذي يبلغ من العمر 21 عاما، مكانته داخل الفريق الأول لبرشلونة بعد تعاقد الأخير مع مجموعة من الأسماء في “المركاتو” الشتوي الأخير، ليعود ابن مدينة بني ملال للدفاع عن ألوان الفريق “الكتالوني” الرديف، في انتظار أن يستعيد مكانته ضمن تشكيلة الإسباني تشافي هيرنانديز.

يُشار إلى أن الناخب الوطني وحيد خاليليوزيتش يستعد للكشف عن اللائحة المستدعاة لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، لحساب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...