ابن جرير .. جمعية الرحامنة تنتخب مكتبها الجديد

العالم 24 – ابن جرير

عقدت جمعية الرحامنة للخدمات الاجتماعية، مؤخرا، جمعها العام العادي، والذي تميز بانتخاب مكتبها الجديد، بهدف ضخ دينامية جديدة في عملها، وضمان التنزيل الميداني الأمثل لبرامجها.

ويتألف المكتب الجديد، الذي تم انتخابه خلال هذا الجمع العام، الذي انعقد تحت شعار “النقل المدرسي فعل مواطن لتيسير الولوج إلى الحق في التمدرس ضمانا لتحقيق مدرسة الإنصاف وتكافؤ الفرص”، من خالد مصباح رئيسا، وعبد الرزاق القجيني نائبا للرئيس، والطاهر اصويبة كاتبا عاما، وعبد المجيد الزنداوي أمينا للمال، وعماد التاودي نائبا له.

كما صادق الجمع العام، بالإجماع، على التقريرين الأدبي والمالي، وعلى الخطة الاستراتيجية المرتقب تنفيذها من أجل عقلنة وتدبير وتسيير المرافق الثلاثة التي تشرف على تدبيرها جمعية الرحامنة للخدمات الاجتماعية، وهي النقل المدرسي، والنقل الإسعافي، والنقل الرياضي.

وتم، بهذه المناسبة، التأكيد، أيضا، على محورية تعزيز وتقوية إدارة الجمعية، بما يضمن تحقيق رهان الخطة الاستراتيجية المستقبلية، الرامية إلى تطوير وتجويد الخدمات الاجتماعية التي تقدمها الجمعية لمختلف الفئات بإقليم الرحامنة.

وناقش الجمع العام وصادق كذلك على بعض التعديلات التي أدخلت على مقتضيات القانون الأساسي، بما يتماشى والتصور الجديد لتدبير وتسيير المرافق التي تشرف عليها الجمعية.

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...