منتخب “مبتوري الأطراف” يريد بلوغ المونديال

العالم24 – حمزة اشتيوي

عبر الإطار الوطني فؤاد عسو، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لـ”مبتوري الأطراف”، عن رضاه التام عن أداء العناصر الوطنية خلال أول مشاركة لها في نهائيات كأس إفريقيا التي تحتضنها تنزانيا خلال الفترة الحالية.

 

وتوقف مشوار المنتخب الوطني في هذه المسابقة عند دور ربع النهائي، وذلك بعد هزيمته أمام منتخب ليبيريا بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتعذر عليه الاستمرار في البطولة.

 

وقال عسو في تصريح: “نتائجنا تعد أكثر من جيدة، بحكم أن المنتخب تم تكوينه قبل شهر فقط من موعد النهائيات التي يشارك فيها المغرب لأول مرة في تاريخه”.

وأضاف المتحدث نفسه: “قدمنا مباريات كبيرة وفزنا على منتخبات قوية على المستوى القاري، وهو ما يُبشر بمستقبل مشرق لهذا المنتخب في قادم التظاهرات. أشكر جميع اللاعبين على مجهوداتهم والطاقم المرافق، كما أنوه بشكل كبير بمجهودات حميد العوني، رئيس الجامعة، الذي يسهر على تقديم كل صغيرة وكبيرة”.

وكان المنتخب المغربي تأهل إلى دور ربع النهائي بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، عقب هزيمة صغيرة أمام البلد المضيف تنزانيا وفوزين على كل من سيراليون (3-0) وأوغندا (3-1)، قبل الهزيمة أمام ليبيريا في الربع.

وتمكن أبناء عسو من الفوز على الكاميرون في مباراة الترتيب، ما أحيا آمالهم في المنافسة على بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم، في انتظار مواجهة كينيا.

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...