أعلنت وزيرة الاندماج والأسرة في النمسا، سوزانا راب، أن حكومة بلادها أقرت حزمة مالية لحماية النساء من العنف تبلغ قيمتها 24,6 مليون أورو.
وقالت راب، في تصريح صحفي، أمس السبت، إنه جرى إطلاق أكبر حملة حكومية بالتعاون مع المجتمع المدني لحماية النساء من العنف وذلك منذ عدة عقود.
وأضافت الوزيرة “نريد أن نرسل إشارة واضحة لكل امرأة تعانى من العنف أو تتعرض للتهديد مفادها أن الحكومة جادة في مكافحة العنف”، مشيرة إلى أن الحكومة سوف تدعم مراكز الحماية من العنف بمبلغ 5 ملايين أورو.
وذكرت المسؤولة أنها بحثت مع كل من وزير الداخلية، كارل نيهمر، ونائبة رئيس الرابطة الفيدرالية لمراكز الحماية من العنف، كارين جوللي، كيفية تنفيذ هذه التعهدات فعليا في الممارسة العملية.
شاهد أيضا
تعليقات الزوار
