برقية تعزية من جلالة الملك محمد السادس إلى أسرة الراحل علي الفاسي الفهري

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أسرة الراحل علي الفاسي الفهري، معبرا فيها عن بالغ حزنه وتأثره إثر وفاته.

وأكد جلالة الملك، في برقية التعزية، أنه تلقى نبأ رحيل الفقيد ببالغ الأسى، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما تقدم الملك محمد السادس، بهذه المناسبة الأليمة، بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة إلى أفراد أسرة الراحل وأقاربه وأصدقائه، سائلا الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

واستحضر جلالته، في البرقية ذاتها، المسار المهني والوطني الحافل الذي بصم عليه الفقيد، مشيدا بما تحلى به من كفاءة ونزاهة وحس عال بالمسؤولية خلال مختلف المهام التي تقلدها، سواء على رأس المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب أو خلال فترة رئاسته للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ونوه جلالة الملك بما عرف عن الراحل من إخلاص في خدمة الوطن، ووفاء ثابت للعرش العلوي المجيد، وتشبت راسخ بثوابت الأمة ومقدساتها، مؤكدا أن الفقيد ترك بصمة بارزة في مختلف المسؤوليات التي تحملها.

وفي ختام البرقية، جدد الملك محمد السادس تعاطفه العميق مع أسرة الراحل، داعيا الله تعالى أن يجزيه خير الجزاء على ما قدمه من خدمات جليلة لوطنه، وأن يسكنه فسيح جناته.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...