نهاية المباراة بين المنتخب المغربي وكينيا بهدف دون رد

تلقى المنتخب المغربي للمحليين خسارته الأولى بعد مسيرة طويلة من النتائج الإيجابية، وذلك عقب هزيمته اليوم الأحد 10 غشت الجاري، أمام منتخب كينيا بهدف دون مقابل، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا للمحليين.

هذه النتيجة وضعت حدًا لسلسلة مميزة من 14 مباراة دون خسارة، حيث كان “أسود الأطلس” قد خاضوا 13 مواجهة متتالية دون هزيمة قبل انطلاق النسخة الحالية من البطولة، ثم افتتحوا مشوارهم بالفوز على أنغولا بهدفين دون رد.

الخسارة أمام كينيا تعيد إلى الأذهان آخر مرة تذوق فيها المنتخب المغربي طعم الهزيمة في هذه البطولة، والتي تعود إلى نسخة عام 2016، حين خسر في دور المجموعات أمام كوت ديفوار بنفس النتيجة: هدف دون رد.

 

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...