النادي القنيطري يطمئن جماهيره على الحالة الصحية للاعب أمين تغزوي

أعلن النادي القنيطري عن استقرار الحالة الصحية للاعبه أمين تغزوي بعد تعرضه لإصابة خطيرة أثناء الحصة التدريبية للفريق، أدت إلى فقدانه الوعي ودخوله في غيبوبة مؤقتة.

وأوضح النادي في منشور على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” أن اللاعب تلقى علاجات مكثفة داخل المصحة، ما مكنه من استعادة وعيه وعافيته بالكامل.

وأضاف أن تغزوي غادر المصحة في حالة مستقرة بعد تأكد الأطباء من سلامته.

وقد أشاد النادي القنيطري بالأطقم الطبية التي تعاملت بسرعة وكفاءة مع الحالة، معربًا عن أمله في عودة اللاعب إلى الملاعب قريبًا لما يمثله من إضافة كبيرة للفريق.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...