باريس سان جيرمان يحسم ملف تجديد عقد حكيمي

يقترب نادي باريس سان جيرمان من إغلاق أحد أبرز ملفات نجومه بتمديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهيره الأيمن، ليبقيه في صفوفه ويبعده عن أنظار الأندية الكبرى التي تسعى للتعاقد معه، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني. بعد مفاوضات مكثفة استمرت لأسابيع، أشارت تقارير إعلامية إلى أن النادي الباريسي توصل إلى اتفاق نهائي مع حكيمي حول جميع تفاصيل العقد الجديد، بما في ذلك مدته وراتبه المرتفع الذي يعكس مكانته كواحد من أهم لاعبي الفريق.

حكيمي، الذي يخوض موسمه الثالث مع باريس سان جيرمان بعد انتقاله إليه في صيف 2021 قادما من إنتر ميلان، يواصل تألقه على المستويين المحلي والأوروبي. فقد شارك هذا الموسم في 8 مباريات، سجل خلالها هدفا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، مؤكدًا دوره الحيوي في تشكيلة الفريق. كما يتمتع حكيمي بمسيرة دولية متميزة مع المنتخب المغربي، حيث خاض 81 مباراة دولية سجل خلالها 10 أهداف.

من المتوقع أن يُعلن عن تجديد العقد قريباً، وهو ما يضع حداً للتكهنات التي ربطت اسم حكيمي بالعودة إلى ريال مدريد. هذه الخطوة تعد رسالة واضحة من باريس سان جيرمان حول رغبته في الحفاظ على أفضل لاعبيه واستمراره في المنافسة على أعلى المستويات في أوروبا.

 

 

المصدر: Alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...