أنور توهامي سعيد بالعودة إلى الميادين وهز الشباك بعد غياب طويل

عبر لاعب بلد الوليد، أنور توهامي، عن سعادته البالغة بالعودة إلى الميادين وتسجيل الأهداف بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة. جاءت هذه العودة في المباراة التي جمعت فريقه بديبورتيفو ألافيس، وانتهت بفوز بلد الوليد 3-2 ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي تصريحات صحافية نقلتها صحيفة “ماركا”، أكد توهامي أن تسجيل هدفه الأول منذ عودته للملاعب يمثل لحظة إيجابية في مسيرته بعد الإصابة، معتبراً ذلك خطوة مهمة في استعادة ثقته بنفسه.

لم يخف اللاعب المغربي فرحته بهذا الإنجاز، وأعرب عن فخره بمساهمته في تحقيق الانتصار لفريقه. وأشار إلى أن جميع اللاعبين قدموا مستوى عالياً في هذه المباراة بعد سلسلة من النتائج السلبية التي سبقتها.

توهامي أوضح أن الفريق رغم تعرضه لعدة هزائم، كان قادراً على المنافسة في كل مباراة، معتبراً أن الجهود المستمرة ستؤتي ثمارها في النهاية. وأعرب عن أمله في أن تستمر هذه السلسلة الإيجابية من النتائج في المباريات المقبلة.

وتحدث اللاعب المغربي أيضاً عن تحديات اللعب أمام ديبورتيفو ألافيس، مؤكداً أن اللعب في ملعبهم دائماً ما يكون صعباً نظراً للمستوى العالي الذي يقدمونه. لكن الفريق، بحسب توهامي، تمكن من السيطرة على مجريات المباراة تدريجياً منذ الدقيقة الأولى، مؤكداً أن العمل الجاد والتركيز يمنح الفرص اللازمة لتحقيق النتائج المرجوة.

 

 

 

المصدر: Alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...