استياء وحزن رغم تفهم القرار.. فهد الهاشمي يعلق على طلاق عمر لطفي وفرح الفاسي

علق الإعلامي فهد الهاشمي على خبر طلاق الثنائي الشهير، الممثلين عمر لطفي وفرح الفاسي، معبراً عن استيائه وحزنه بشأن انفصالهما، فعبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، شارك الهاشمي “ستوري” أكد فيها أنه كان يعارض فكرة الطلاق بين النجمين، إلا أنه في الوقت نفسه، شدد على أهمية احترام قرارات الزوجين وظروفهما الشخصية.

وكتب الهاشمي في تعليقه: “رغم أنني كنت ضد قرار طلاقكما من البداية، إلا أن البيوت أسرار، ولكل زوجين أسبابهما الخاصة التي قد تجعل من الطلاق الحل الأمثل لتجاوز الصعوبات والمشاكل التي قد تواجههما”، وأشار إلى أن الطلاق في بعض الأحيان قد يكون خطوة لا مفر منها لتجنب المزيد من الأزمات.

وأضاف الإعلامي بتعبير صريح عن مشاعره قائلاً: “أعتبركما صديقين عزيزين، وأحزنني خبر انفصالكما. لكن أتمنى لكما بداية جديدة سعيدة، وأسأل الله أن يبعد عنكما شرور الأشخاص الذين ساهموا في التفرقة بينكما، وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

يأتي هذا التعليق في عقب طلاق عمر لطفي وفرح الفاسي، بعد محاولات لم تكلل بالنجاح لحل مشاكلهما الزوجية المتكررة، هذا القرار وضع حداً للعلاقة التي كانت تجمع الثنائي، وسط اهتمام واسع من الجمهور المغربي والمتابعين لأخبار الفن.

 

المصدر: Alalam24

 

 

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...