حملة أمنية مكثفة تستهدف النقاط السوداء لضمان الأمن والاستقرار بالقنيطرة

في إطار الجهود المستمرة لضمان الأمن والاستقرار في مدينة القنيطرة، أشرف والي أمن المدينة مصطفى الوجدي على حملة أمنية مكثفة يومه السبت الموافق لـ12 أكتوبر الجاري، والتي شملت مختلف المناطق من بينها؛ حي الأمال، العرايبي، العلامة، وحي الوحدة.

وقد انطلقت الحملة مباشرة من الدائرة السابعة بمشاركة مختلف رؤساء الدوائر الأمنية، مما يدل على وجود تنسيق محكم بين الجهات المعنية.

كما اتسمت العملية الأمنية بالدقة والتنظيم، وتميزت بتفاعلها السريع مع المعطيات الميدانية في خطوة تهدف إلى ضمان خلو هذه الأماكن من أي أنشطة غير قانونية قد تهدد الأمن العام، إذ شهدت الحملة توقيف عدد من الأشخاص المشتبه فيهم، حيث تم تنقيط هوياتهم في إطار التأكد من عدم تورطهم في أية أنشطة إجرامية أو وجود أوامر قضائية صادرة بحقهم.

وتُعد هذه العملية الأمنية متميزة من حيث شموليتها، حيث لم تقتصر على منطقة معينة بل امتدت لتغطي مختلف النقاط السوداء بالمدينة، فهذا التنوع في الاستهداف يعكس مدى الوعي والتنسيق العالي بين مختلف الأجهزة الأمنية، ويؤكد حرصها على التصدي لكل أشكال الجريمة مهما كان نوعها أو مصدرها، كما تأتي الحملة ضمن خطة متكاملة تمثل نموذجًا حيًا لأهمية الدور الذي تلعبه فرق الأمن للحفاظ على الأمن والاستقرار وتحقيق الأمن والطمأنينة لسكان القنيطرة.

 

 

المصدر: Alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...