“الكاف” يعلن موعد بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين

أعلن باتريس موتسيبي، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، عن موعد بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين، وذلك خلال اجتماع اللجنة التنفيذية الذي عُقد في نيروبي يوم أمس الاثنين. ومن المقرر أن تُقام البطولة في الفترة من 1 إلى 28 فبراير 2025، في خطوة تتماشى مع التطورات الحالية في قيادة المنظمة القارية.

وفي إطار هذا الحدث الرياضي الهام، ستستضيف البطولة ثلاث دول من شرق إفريقيا هي كينيا وأوغندا وتنزانيا، وهو تعاون إقليمي يهدف إلى تعزيز البنية التحتية الكروية في المنطقة. هذه الاستضافة المشتركة تعكس جهود الدول الثلاث في دعم وتطوير كرة القدم المحلية، ما يعزز من مكانة كرة القدم في إفريقيا.

من جهة أخرى، أكد موتسيبي على عزمه الترشح لفترة رئاسية جديدة في الكاف، مضيفاً في الوقت ذاته أن هناك كفاءات قادرة على تولي المنصب مستقبلاً. يبرز هذا التصريح التزامه بتطوير كرة القدم الإفريقية، وفي ذات الوقت، يعكس فتح المجال أمام قادة جدد يمكنهم المساهمة في تحقيق المزيد من النجاحات للكرة الإفريقية.

تأتي هذه التطورات في الوقت الذي تشهد فيه القارة الإفريقية تحولات إيجابية على صعيد الرياضة، مما يعزز الأمل في تحقيق إنجازات رياضية جديدة في المستقبل.

 

المصدر: Alalam24

 

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...