أرت كوم سوب.. تنظيم يوم التوظيف 2024

تعلن أرت كوم سوب، عضو في مجموعة إدفانتيس للتعليم العالي، عن تنظيم يوم التوظيف 2024. سيعقد هذا الحدث يوم الأربعاء 22 ماي الجاري من الساعة 14:30 إلى 17:00، في مقر أرت كوم سوب، زاوية زنقة مولاي إسماعيل وزنقة وجدة، حسان، بالرباط.

ويهدف هذا “اليوم الوظيفي” إلى تسهيل اللقاءات المهنية بين الشركات والمواهب الشابة في مجالات التصميم الجرافيكي، الهندسة المعمارية و الديكور، الهندسة، الإدارة. توفر هذه المبادرة منصة فريدة للتبادل والتوظيف، مما يسمح للطلاب والخريجين الجدد بعرض مهاراتهم مباشرة أمام مهنيي القطاع. وللمزيد من المعلومات: [email protected]

ويذكر أن أرت كوم سوب هي أول مدرسة تصميم في المغرب، تم إحداثها شغفا بالهندسة المعمارية وحبا في التصميم. وبفضل خبرتها الواسعة، تنسج المدرسة روابط مع شركاء متميزين. في عام 2010، أصبحت المؤسسة عضواً نشطاً في جمعية كيميليس(Cumulus)، وهي الوحيدة في المغرب التي تنتمي لهذه الشبكة، التي تضم أرقى مدارس التصميم في العالم، مما يوفر لطلابها تعليماً دولياً عالي الجودة. وتمتد شبكة علاقاتها أيضاً إلى السوق المهنية، مما يجعل من أرت كوم سوب، مرجعاً لاحتياجات التوظيف ومركزاً للبحث والتطوير للشركات التي ترغب في استخدام التصميم لخدمة الابتكار.

 

المصدر: Alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...