زيارة رسمية من اللجنة العربية الدائمة لحقوق الأنسان بجامعة الدول العربية لجمعية حقوق الإنسان الأحوازية بالقاهرة

قام المستشار رمضان عزام عضو اللجنة العربة الدائمة لحقوق الأنسان بجامعة الدول العربية بزيارة رسمية لمقر جمعية حقوق الانسان الأحوازية بالقاهرة لبحث العديد من القضايا الهامة المتعلقة بدولة الأحواز العربية المحتلة والتأكيد علي الترابط بين اللجنة العربية الدائمة لحقوق الأنسان بجامعة العربية وجمعية حقوق الإنسان الأحوازية بالقاهرة .

حيث أكد د. المستشار رمضان عزام عضو اللجنة العربية الدائمة لحقوق الأنسان بجامعة العربية أن دولة الاحواز العربية دولة منذ قديم الأزل ولابد من ترابط كل الدول العربية مع دولة الأحواز العربية المحتلة لحل جميع القضايا داخل المجتمع العربي الأحوازي ، أن اللجنة العربية الدائمة لحقوق الأنسان بجامعة الدول العربية تهتم بكل قضايا حقوق الإنسان في العالم العربي وبالاخص بدولة الأحواز العربية ، كما رحب بالتواجد في مقر جمعية حقوق الانسان الاحوازية بالقاهرة .

كما أضاف د. محمود حسين مدير مكتب جمعية حقوق الإنسان الأحوازية بالقاهرة أن الجمعية استضافت معالي المستشار رمضان عزام عضو اللجنة العربية الدائمة لحقوق الأنسان بجامعة الدول العربية لبحث الترابط المستمر مع جمعية حقوق الإنسان الأحوازية بالقاهرة لمناقشة كافة المواضيع الحقوقية التي تهم المجتمع الاحوازي مع مناقشة وضع حقوق الإنسان لدي الشعب الاحوازي العربي المحتلة

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...