“الكاف” تصدر تعليماتها للسلطات الجزائرية للإفراج عن أمتعة نهضة بركان

حصل فريق نهضة بركان المغربي على دعم الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) بعد رفض السلطات الجزائرية السماح للفريق بإدخال أمتعته بسبب خلاف حول القمصان التي تحمل خريطة المغرب.

ووفقًا لمصدر رسمي، أكد “الكاف” موقف نهضة بركان وأصدر تعليماته للسلطات الجزائرية بالإفراج عن أمتعة النادي المغربي استعدادًا لمباراة الذهاب أمام اتحاد العاصمة، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحسمت الكونفدرالية الإفريقية موقفها، حيث أكدت أن قميص نهضة بركان الذي يحمل خريطة المغرب قد تمت الموافقة عليه منذ بداية الموسم، وهو ما منح الفريق المغربي شرعية ارتداءه في جميع مبارياته، وهذا يعني أن السلطات الجزائرية ليس لديها الحق في مصادرة الأمتعة أو منع الفريق من ارتداء القميص المصادق عليه من قبل “الكاف”.

وكانت إدارة الجمارك الجزائرية قد رفضت السماح للفريق المغربي بمغادرة مطار هواري بومدين في العاصمة الجزائرية بسبب القمصان التي تحمل خريطة المغرب، ما أثار جدلًا حول موقف السلطات الجزائرية تجاه فريق نهضة بركان.

ومع تدخل “الكاف”، تم إصدار تعليمات واضحة للإفراج عن أمتعة نهضة بركان، مما يسمح للفريق بالاستعداد لمباراة ذهاب نهائي كأس “الكاف” أمام اتحاد العاصمة الجزائري، التي ستُقام في الثامنة مساء.

 

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...