سعد لمجرد يحتفل بعيد ميلاده في المغرب

 عاد النجم المغربي سعد لمجرد إلى وطنه المغرب للاحتفال بعيد ميلاده وسط عائلته ومحبيه. حيث وصل لمجرد إلى مدينة مراكش على متن طائرته خاصة، ووجد والديه في استقباله، كما حرص عدد من محبيه على التواجد في المطار للترحيب به.

فيما نشرت والدة لمجرد، الفنانة نزهة الركراكي، صورة جمعتها بنجلها على حسابها في إنستغرام، معلقة عليها بكلمات مليئة بالحب والتهنئة.

وبالتزامن مع هذه المناسبة السعيدة، شرع لمجرد في الترويج لأحدث أعماله الموسيقية، حيث نشر مجموعة من الصور من كواليس تصوير الأغنية على حسابه في إنستغرام، متسائلاً عن مدى استعداد جمهوره للموسيقى الجديدة.

كما سيشارك لمجرد في فعاليات مهرجان دبي سيتي مول،بموازاة حفلات عيد الفطر، حيث سيحيي حفلاً ضخماً يوم 12 أبريل المقبل إلى جانب “الدي جي” اللبناني الشهير، “رودج”، وكانت أغنية “محتال الحب” آخر إصدارات لمجرد، وهي من كلمات رامس شلهوب، ألحان وتوزيع جمال ياسين، وإخراج المغربي كريم بنيس.

وتعدّ عودة لمجرد إلى المغرب بعد فترة من الغياب حدثاً هاماً لجمهوره، الذين ينتظرون بشغف أعماله الجديدة. كما يعتبر سعد لمجرد من أشهر الفنانين العرب في الوقت الحالي، حيث يتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة في جميع أنحاء العالم العربي.

 

المصدر : Alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...