“ميتا” تعتزم وضع علامات لتميز المحتوى المطور بالذكاء الاصطناعي

تعتزم شركة التكنولوجيا الأمريكية “ميتا” وضع علامات لتمييز المحتوى المطور بالذكاء الاصطناعي عبر شبكاتها الاجتماعية مطلع شهر ماي المقبل.

وقالت المسؤولة عن سياسات المحتوى في “ميتا”، مونيكا بيكرت: “نخطط للبدء في تصنيف المحتوى الذي أنشئ بواسطة الذكاء الاصطناعي في ماي 2024″، لافتة إلى أن علامة “Made with AI” (“ص نع باستخدام الذكاء الاصطناعي”) ستوضع “على عدد أكبر من محتويات الفيديو والصوت والصور” مقارنة بالسابق.

وأضافت أن المجموعة ستضع هذه العلامات على منصاتها عند رصد “مؤشرات إلى صور بالذكاء الاصطناعي بما يتوافق مع المعايير المعمول بها في القطاع”، أو إذا ما “أشار أشخاص إلى أنهم يشاركون محتوى تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي”.

المصدر:alalam24

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...