فاطمة الزهراء لحرش تكشف حقيقة خبر طلاقها الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

في خطوة جريئة، خرجت الفنانة فاطمة الزهراء لحرش عن صمتها للتعليق على الجدل الكبير الذي أثير بشأن خبر طلاقها الذي انتشر على نطاق واسع خلال الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واختارت لحرش استخدام خاصية الستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام للرد على هذا الأمر، حيث أكدت أنها لا تسعى إلى البوز ولن تتناول حياتها الشخصية عبر هذه المنصات.

وجاء في تدوينة طويلة للفنانة الشابة “بالنسبة للناس لي كيقولوا انا باغة ندير البوز راكم غالطين او بزااااف حيت ما عمري جيت عاودت ليكم مشاكلي ما عمري جيت عاودت ليكم اسرار داري ولا شي نهار دويت فشي حد من عائلتي ولا فشي حد من صحابي حيت كون بغيت البوز غادة نجي عندكم هنا نشر القديد ديالي … انا بعييييدة كل البعد على هادشي داخلة سوق راسي ومركزة على راسي انسانة حقيقية كنبغي الخير الناس قد ما كنبغيه لراسي ديما كنشارك معاكم غير الحوايج الزوينين فحياتي ما عمري جيت بكيت عليكم ولا تنخصصت و شکیت من شي حاجة باش تقولوا كنقلب على البوز”.

وتابعت فاطمة الزهراء لحرض قائلة “مشاكلي كنحلهم بوحدي بعيد على السوشیل میدیا وماتنساوش كلشي الناس عندهم المشاکل، را حنا عایشین فالدنيا ربي كيمتحنا و كيمتحن قوة الصبر والتحمل عندنا، اما انا انسانة واعية و قوية و كنعرف مزيان اشنو کندیر و ما عمركم ما غادين تسمعوا مني كلمة ديال العيب لا فحقكم ولا فحق حتى شي واحد كيفما بغى يكون وعمري آذيت شي حد و ما عمري نقدر ناذي شي حد كيفما بغى يكون عرفتو علاش ؟؟ حيت ما كنعرفش ندير هادشي وهداكشي لي كيديروه الناس باش يديرو البوز حتى هو ما كنعرفش نديرو….. و الله يشهد على ما اقول”.

 

 

المصدر: alalam24

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...