محمد باسو يتوج بالطوندونس للمرة الثالثة على التوالي

بفضل جهوده الكوميدية وتفرده في استعراض الواقع الاجتماعي بطريقة مبتكرة ومضحكة، نجح الكوميدي المغربي محمد باسو في تربع على عرش “الطوندونس” المغربي للمرة الثالثة على التوالي، وذلك من خلال سلسلته الرمضانية “سي الكالة” التي حققت شهرة واسعة عبر منصة يوتيوب.

وقد تمكن محمد باسو من توثيق نجاح سلسلته “سي الكالة” من خلال نشر صور تظهر احتلاله المرتبة الأولى في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على يوتيوب، مع تحقيقها لنسب مشاهدة عالية، مما أكد شعبية السلسلة وتفاعل الجمهور معها.

وتتميز سلسلة “سي الكالة” بأسلوب كوميدي ساخر يعالج مواضيعا سياسية واجتماعية هامة بطريقة هزلية، ما جعلها تحظى بتفاعل كبير من قبل المشاهدين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت ردود أفعال إيجابية.

في إحدى حلقات “سي الكالة”، قام محمد باسو بسلط الضوء على تجار الشواهد الجامعية، حيث قدم بشكل كوميدي وساخر واقع هذه الظاهرة، مما أثار الضحك والتفاعل من قبل الجمهور.

وبهذه الطريقة، يستمر محمد باسو في تقديم محتوى كوميدي مميز يجسد رؤيته للعديد من القضايا الاجتماعية والسياسية بشكل طريف ومسلي، ويتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، مما يجعله يحتل مكانة بارزة في مجال الفن الكوميدي في المغرب.

 

المصدر: alalam24

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...