إيزاداك يُكرّم إبداع جيل جديد من الفنانين في حفل تخرج الفوج الثالث والثلاثين

العالم24, يواصل المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي (إيزاداك) تقليده العريق في الاحتفاء بخريجيه، وذلك من خلال تنظيم حفل تخرج استثنائي للفوج الثالث والثلاثين يوم الاثنين 19 فبراير 2024، على مسرح محمد الخامس.

يُقام الحفل في الساعة الرابعة مساءً، ويُتوّج بعرض لمسرحية “روميو وجولييت” بُصيغتها الكلاسيكية في الساعة الثامنة والنصف ليلاً، من إخراج ودراماتورجيا ذ.مسعود بوحسين، وإشراف ذ.رفيقة بنميمون في التصميم وصناعة الملابس، وإشراف ذ.عبد المجيد الهواس في السينوغرافيا والديكور، وإشراف ذ.فايزة الطلباوي في الرقص، وإشراف ذ.ناصر الهواري في الموسيقى والغناء، بمشاركة طلبة السنة الرابعة تشخيص وسينوغرافيا، وبمساهمة طلبة السنة الرابعة تنشيط ثقافي، وطلبة جميع الأفواج في التشخيص والسينوغرافيا.

ويُمثّل حفل التخرج تتويجًا لسنوات من العمل الدؤوب والمثابرة من قبل طلبة إيزاداك، الذين بذلوا قصارى جهدهم لصقل مهاراتهم واكتساب المعرفة والخبرة في مختلف تخصصات المعهد، سواء في التمثيل، أو التنشيط الثقافي، أو السينوغرافيا.

كما يُشكل حفل تخرج الفوج الثالث والثلاثين فرصة مميزة للاحتفاء بإبداع جيل جديد من الفنانين، الذين سيُساهمون بلا شك في إثراء الساحة الفنية المغربية والعربية بأعمالهم المُتميزة.

 

 

المصدر : Alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...