​​​[ after Header ] [ Mobile ]

​​​[ after Header ] [ Mobile ]

لقاء رؤساء الاتحاد العام لمقاولات المغرب في إفران

العالم24, نظم الاتحاد العام لمقاولات المغرب اليوم الاثنين، لقاءً في إفران جمع رؤساء ونواب رؤساء الاتحاد بالجهات.

وقد حمل اللقاء شعار “التآزر بين المجالات الترابية من أجل النهوض بالاستثمار المستدام وخلق فرص الشغل”.

فيما تهدف هذه الفعالية إلى إعطاء دينامية جديدة للفروع الجهوية للاتحاد لتلعب دورًا أكبر في تعزيز الاستثمار الخاص وتعجيل التنمية الاقتصادية والاجتماعية في جميع أنحاء المملكة.

وقد شكل هذا اللقاء فرصة لتحديد المبادرات التي يجب اتخاذها لتعزيز ريادة الأعمال وخلق فرص العمل، مع مراعاة مزايا كل جهة وتكامل المجالات لمواكبة الدينامية الإيجابية التي تشهدها المملكة.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أكد رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، شكيب العلج، أن الهدف هو تعزيز الاستثمار في المجالات الترابية واتخاذ إجراءات فعّالة لتمكين المجالات من اللعب بدورها كمحرك للنمو وخلق فرص العمل.

وتطرقت الندوة أيضًا إلى خصوصيات كل جهة وأهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص كعنصر أساسي للنمو والتآزر الذي يسهم في جعل الاقتصاد مزدهرًا وتحقيق فرص العمل.

ويأتي هذا اللقاء في سياق رؤية المغرب المتقدمة في المجال الجهوي، حيث يتم التركيز على تمكين جميع الجهات من المشاركة الفعّالة في التنمية الشاملة، وقد أشار رئيس الاتحاد بجهة الداخلة وادي الذهب إلى أهمية خلق التآزر بين جميع الجهات للاستفادة من الفرص المتاحة.

في الختام، أكد رئيس المقاولين المغاربة السيد كريم عمور على أهمية هذه اللقاءات في تمكين المغاربة في الخارج من المساهمة في التنمية الاقتصادية وتحديد كيفية تسجيل مساهماتهم في مختلف جهات المملكة.

المصدر: alalam24

 

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...