​​​[ after Header ] [ Mobile ]

​​​[ after Header ] [ Mobile ]

مباراة توظيف بالوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة بني ملال – خنيفرة

العالم24, تنظم الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة بني ملال – خنيفرة يوم 10 مارس 2024 على الساعة التاسعة (09) صباحا بكلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة السلطان مولاي سليمان بني ملال، مباراة للتوظيف في درجة تقني من الدرجة الثالثة وفق الشروط المحددة أدناه؛

شروط الترشح: تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها دون أن يتجاوو 45 سنة.

الحاصلون على دبلوم التقني المتخصص في التخصص المشار إليه في الجدول أسفله، المسلم من طرف مؤسسات التكوين المهني، المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 الصادر في 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني، حسبما وقع تغييره وتتميمه، أو إحدى الشهادات المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

مواد المباراة: تشتمل هذه المباراة على اختبارين كتابيين وشفوي، ولا يقبل لاجتياز الاختبار الشفوي إلا المترشحون الحاصلون على معدل لا يقل عن 12 من 20 في الإختبار الكتابي.

تكوين ملف الترشيح: يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

– طلب المشاركة في المباراة؛

– نسخة من دبلوم التقني المتخصص في التخصص المشار إليه أعلاه مشهود بمطابقتها للأصل أو دبلوم معترف بمعادلته له مع ضرورة إرفاقه بالمعادلة، عند الإقتضاء؛

– السيرة الذاتية للمترشح تحمل صورته، هويته، هاتفه، عنوانه وبريده الإلكتروني؛

– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

– نسخ مصادق عليها من شواهد العمل التي تبرر التجربة المهنية المطلوبة مصادق عليها (لا يعتد بشواهد التدريب)؛

– ترخيص كتابي لاجتياز المباراة مسلم من طرف الإدارة المشغلة بالنسبة للمترشحين الموظفين ومستخدمي المؤسسات العمومية.

تودع ملفات الترشيح وجوبا عبر فضاء الترشيح الإلكتروني ببوابة التشغيل العمومي: www.emploi-public.ma وذلك في أجل أقصاه 23فبراير 2024.

ملاحظة: كل ملف للترشيح تنقصه وثيقة من الوثائق المطلوبة لن يؤخذ بعين الاعتبار؛

سيتم الإعلان عن لوائح المترشحين المدعوين لاجتياز الاختبارات الكتابية والشفوية وكذا عن أسماء الناجحين على بوابة التشغيل العمومي: www.emploi-public.ma.

https://depot.emploi-public.ma/candidatLogin.asp?idconcours=28862

 

المصدر: alalam24

 

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...