ولاية أمن القنيطرة تحبط عملية تهريب للأقراص المهلوسة

العالم24,  أحبطت مصالح ولاية أمن القنيطرة بتنسيق مع مصالح مراقبة التراب الوطني، عملية تهريب كبيرة للأقراص المهلوسة والمؤثرات العقلية، حيث أوقفت شخصا يشتبه تورطه في هذا النشاط الإجرامي.

وأفاد مصدر العالم24 أنه بناء على معلومات دقيقة وفرتها الفرقة المحلية لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن القنيطرة زوال يومه الأحد، بتوقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة وينحدر من إقليم القنيطرة، وكان قادما من شمال المملكة على متن سيارة خفيفة، وبحوزته حوالي 3500 قرص مهلوس من نوع “إكستازي”، كان ينوي ترويجها بمدن مختلفة.

وأضاف المصدر أنه تم حجز السيارة المستعملة في عملية التهريب، إضافة إلى هاتف نقال ومبلغ مالي من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تواصل المصالح الأمنية تحرياتها لتحديد هوية باقي المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية.

وتندرج هذه العملية النوعية في إطار المجهودات الجبارة التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني ومديرية مراقبة التراب الوطني، وولاية أمن القنيطرة بقيادة والي الامن مصطفى الوجدي، من أجل تجفيف منابع مروجي الأقراص المهلوسة والمؤثرات العقلية، والقضاء الكلي على هذا النشاط الإجرامي الخطير الذي يهدد سلامة المواطنين والمجتمع.

المصدر:alalam24

 

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...