الدرك الملكي بالقنيطرة يحبط عملية تهريب كمية كبيرة من الكوكاين

العالم24, في إطار مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات، تمكنت كوكبة الدرجات الطريق السيار النخاخصة بالقنيطرة من إيقاف رجل وزوجته بحوزتهم ما يقارب 160 جراما من مخدر الكوكاين، وذلك على الساعة الحادية عشرة صباحا من يومه الأربعاء 17 يناير 2024.

وعلمت العالم24 من مصادر مطلعة أن المشتبه فيهما كانا قادمين من مدينة طنجة ومتوجهين إلى الدار البيضاء على متن سيارة خفيفة، حين تم توقيفهما بنقطة تفتيش بالطريق السيار، وبعد تفتيش السيارة تم العثور على الكمية المذكورة من المخدر المهلوس مخبأة بإحكام.

وبعد التحقيق الأولي مع الموقوفين انتقلت فرقة الدرك الملكي إلى منزلهما، حيث تم العثور على ما يقارب كيلوغرام واحد من نفس المخدر.

وقد أشرف على هذه العملية النوعية القائد الجهوي للدرك الملكي بالقنيطرة أحمد أفروخ، وذلك بحضور قائد المركز مبرزين المجهودات الكبيرة التي يقوم بها جهاز الدرك الملكي بالقنيطرة في مجال محاربة ظاهرة الاتجار بالمخدرات وحماية الأمن العام.

وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، في انتظار استكمال التحقيقات لمعرفة امتدادات هذه الشبكة الإجرامية وتحديد هوية باقي المتورطين فيها.

المصدر : Alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...