قوات الدرك الملكي بسيدي علال البحراوي ترفع منسوب الاستعداد لتأمين رأس السنة الميلادية 2024

العالم24, جندت قوات الدرك الملكي بسيدي علال البحراوي مختلف وحداتها لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية 2024، ومواجهة كل أشكال التجاوزات التي من شأنها المساس بأمن وسلامة المواطنين، وذلك تنفيذا لتعليمات القيادة الجهوية للدرك الملكي بالخميسات.

وتشمل هذه الإجراءات حملات تمشيط استباقية تستهدف مختلف مناطق النفوذ الترابي للدرك الملكي لتوفير تغطية أمنية متكاملة.

كما تم تعزيز نقاط المراقبة بغية التدخل السريع في حال وقوع أي حادث طارئ، فضلا عن توجيه تعليمات صارمة لرفع درجة اليقظة من خلال اعتماد استراتيجية وقائية يتم تفعيلها على أرض الواقع.

وتهدف هذه الإجراءات الاستثنائية إلى الوقاية من الحوادث التي تصنف في خانة الخطر وتشكل تهديدا لأمن وسلامة المواطنين والممتلكات، حيث طمأنت قوات الدرك المواطنين بأن الاحتفالات ستمر في أجواء آمنة تماما بفضل يقظة وحنكة وجهود رجالاتها.

وتأتي هذه التدابير الأمنية المشددة من أجل توفير الأجواء الآمنة لاحتفالات رأس السنة الميلادية، حيث لقيت استحسانا لدى الساكنة وتقديرا للمجهودات المبذولة من طرف عناصر الدرك الملكي للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، ووضع حد للسلوكيات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها.

ولا يفوتنا بالمناسبة التنويه بالمجهودات الجبارة التي ما فتئت مصالح الدرك الملكي تقوم بها في الميدان بمختلف ربوع المملكة، والتي أبانت عن نجاعتها فيما مرة في العديد من العمليات والخطط الأمنية التي تم تنفيذها وطنيا تحت الإدارة الفعلية للقيادة العليا للدرك الملكي.

المصدر: alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...