​​​[ after Header ] [ Mobile ]

​​​[ after Header ] [ Mobile ]

الوكالة الحضرية للخميسات.. تفاني، التزام، وأداء متميز

العالم24, الوكالة الحضرية للخميسات تعد من المؤسسات العمومية الرائدة في ميدان التخطيط العمراني وإعداد الدراسات المتعلقة بالمجال، كما تلعب دورا محوريا في التنمية المستدامة للإقليم، حيث شهدت خلال السنوات الأخيرة تطورا ملحوظا على مستوى أدائها وإنجازاتها، وذلك بفضل تفاني موظفيها والتزامهم بتقديم خدمات ذات جودة عالية للمواطنين والمستثمرين.

يعمل فريق مأهل من موظفي الوكالة على إعداد الدراسات وتقديم الخدمات؛ يتمتع عناصره بروح المبادرة والإخلاص في العمل، وينكب على تقديم خدماته للمواطنين والمستثمرين بكل مهنية ونزاهة بغية تسهيل الإجراءات الإدارية وتذليل العقبات أمامهم.

كما تعمل الوكالة الحضرية للخميسات على تبسيط إجراءات دراسة الملفات الخاصة بطلبات الرخص وتسهيل إجراءات إصدارها باعتمادها لنظام معلوماتي متكامل يربط بين مختلف الإدارات المعنية، وتبنى استراتيجية تواصل إيجابي مع المواطنين والمستثمرين عبر تنظيم حملات توعوية ولقاءات تواصلية.

وتسخر الوكالة الحضرية كل إمكانياتها لتوفير المناخ المناسب للاستثمار في إقليم الخميسات. حيث يحرص مدير الوكالة السيد هشام الخرساني على التعاون البناء مع المستثمرين فضلا عن خدمة المواطنين، وبهذا الخصوص يؤكد السيد الخرساني على ضرورة التعامل بسواسية مع جميع المواطنين، دون تمييز بين سكان المدينة والريف. كما يحرص على تسريع المساطر الإدارية والبحث عن حلول ناجعة لارضاء المستثمرين حتى يواصلوا عملهم دون أي عراقيل.

وجدير بالذكر أن الوكالة الحضرية للخميسات قد حققت خلال السنوات الأخيرة العديد من الإنجازات المهمة، والتي ساهمت في تحسين المشهد الحضري للإقليم. ومن أبرز هذه الإنجازات:
* تغطية نسبة كبيرة من إقليم الخميسات بوثائق التعمير.
* إعداد دراسات استشرافية قابلة للتنفيذ.
* تبسيط إجراءات دراسة ملفات طلبات الرخص وتسهيلها.
* تنظيم حملات توعوية حول التخطيط العمراني.
* البحث عن حلول لارضاء المستثمرين وإيجاد حلول لهم حتى يواصلوا عملهم دون اي عراقيل.

وبناء على ما سبق تلعب الوكالة الحضرية للخميسات دورا محوريا في التنمية المستدامة للإقليم. كما تعمل المؤسسة على تطوير أدائها وإنجازاتها، وذلك من أجل الارتقاء بخدماتها المقدمة للمواطنين والمستثمرين.

المصدر : alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...