مصر.. تنظيم النسخة الثالثة من المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية

العالم24, تنظم الدورة الثالثة من المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية “إيديكس 2023″، في القاهرة خلال الفترة من 4 الى 7 دجنبر المقبل، بمشاركة أكثر من 400 شركة عارضة من 46 دولة .

 

وذكر المنظمون أن فعاليات المعرض لهذه السنة يعرف مشاركة كبرى الشركات المصرية والعالمية العاملة في مجال الصناعات الدفاعية بأحدث المعدات والتكنولوجيات والأنظمة الأمنية والدفاعية.

 

كما يضم المعرض 22 جناحا دوليا تشارك في عدة بلدان عربية لاستعراض أحدث التقنيات والمعدات والأنظمة العسكرية البرية والبحرية والجوية.

 

و يعد “إيديكس”، بحسب ذات المصادر ، الحدث الدفاعي والأمني الوحيد فى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والأكبر في إفريقيا، مما يوفر فرصة فريدة للزوار لمشاهدة أحدث التقنيات والمعدات والأنظمة الدفاعية والمنتجات العسكرية.

 

وأضافت أنه تمت دعوة وفود عسكرية رفيعة المستوى من أكثر من 100 دولة لزيارة المعرض الذى من المتوقع أن يجذب ما يزيد عن 35 ألف زائر من قطاع الصناعات الدفاعية والمهتمين بمجال التسليح والصناعات الدفاعية والعاملين فى هذا المجال.

 

وبحسب المنظمين فقد اكتسب هذا الملتقى خما كبيرا خلال النسخة الماضية، حيث جذبت دورته الثانية في 2021 عددا متزايدا من العارضين والزوار بمشاركة حوالي 400 عارضا من 42 دولة، بزيادة ملحوظة عن نسخة عام 2018 التي شهدت حضور 376 عارضا من 41 دولة، كما شهدت النسخة الماضية من المعرض حضور 78 وفدا من الوفود الرسمية وكبار الشخصيات من 54 دولة وأكثر من 30 ألف زائر.

جريدة إلكترونية مغربية

المصدر: alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...