العالم24, أكد وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات يونس السكوري، بمجلس النواب، أن جهود إحداث مناصب الشغل في إطار برنامج “أوراش” ست وجه للمناطق المتضررة من الزلزال.
وأوضح السكوري، في معرض جوابه عن سؤال آني خلال جلسة الأسئلة الشفوية حول “تشجيع الأنشطة الاقتصادية والشغل بالمناطق المتضررة من زلزال الحوز”، أنه تم توقيف ما يقارب 20 ألف منصب شغل على المستوى الوطني، مبرزا أنه تم تحديد حصيص عمالة مراكش في 2000 ورش، و1248 ورش بالنسبة للحوز، و1053 ورش بالنسبة لشيشاوة، و1574 ورش بالنسبة لتارودانت و957 ورش بالنسبة لورزازات.
المصدر: alalam24
