محطة قطار القنيطرة.. خدمات رفيعة المستوى وموظفين متعاونين

العالم24, تعد محطة قطار القنيطرة واحدة من أهم محطات السكك الحديدية في المغرب، حيث تربط بين مدينة القنيطرة وباقي المدن المغربية الكبرى

وتتميز المحطة بتصميمها المعماري الحديث وخدماتها المتنوعة التي تلبي احتياجات الزبناء.

 

كما تقدم محطة قطار القنيطرة مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك:

بيع التذاكر لجميع أنواع القطارات، تخزين الأمتعة، توفير وسائل الراحة للمسافرين، مثل المطاعم والمقاهي وأجهزة الصراف الآلي، وكذا إمكانية الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة.

فيما تتميز خدمات محطة قطار القنيطرة بالجودة العالية والكفاءة، حيث يتم تقديمها من قبل موظفين مدربين على أعلى مستوى، إضافة إلى الموظفين الذين يتميزون باللباقة والتعامل الراقي مع الزبناء، حيث يقومون بتقديم المساعدة والتوجيه عند الحاجة.

 

ويلعب مدير محطة قطار القنيطرة، السيد كلال عمر، دوراً مهماً في إنجاح عمل المحطة، كما يحرص على سيرورة العمل بشكل سلس وفعال، إضافة إلى تواصله المستمر مع الزبناء لتلقي ملاحظاتهم واقتراحاتهم.

وفي الآونة الأخيرة، قامت شركة السكك الحديدية الوطنية المغربية (ONCF) بإجراء بعض التحسينات في محطة قطار القنيطرة، وذلك بهدف توفير خدمات أفضل للزبناء، من بينها:

 

إنشاء منطقة خاصة لركاب القطار فائق السرعة “البراق”،  توسيع مساحة انتظار القطارات، كذا توفير المزيد من وسائل الراحة للمسافرين، مثل أماكن للجلوس وأجهزة شحن الهواتف المحمولة.

كما تسعى محطة قطار القنيطرة إلى أن تكون واحدة من أفضل محطات السكك الحديدية في المغرب، وذلك من خلال تقديم خدمات عالية الجودة وموظفين متعاونين.

 

 

 

المصدر: alalam24

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...