اندرايف تشارك في جيتيكس افريقيا لدعم رئدات الاعمال من خلال جائزة Aurora tech

العالم24, شاركت inDrive، منصة الخدمات والتنقل العالمي، في “جيتكس أفريقيا”، وهي أكبر فعالية تكنولوجية في القارة وملتقى لعمالقة التكنولوجيا والحكومات والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة من أجل تسليط الضوء والحديث عن جائزة Aurora Tech التي تقدمها inDrive لمؤسسات وصاحبات الشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

 

خلال جيتيكس، قدمت inDrive على المسرح ماريا رين شيشي التي أسست شركة Kola Market Inc. والتي تعمل على تحقيق النمو المستدام للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. وكانت ماري رين شيشي هذا العام ضمن قائمة المشاركات التي وصلن للقائمة النهائية للمرشحات للفوز بجائزة أورورا للتكنولوجيا في شهر مارس الماضي.

 

وقال حمزة المضراني خلال كلمته في معرض جيتكس أفريقيا: “بصفتي ممثل تطوير الأعمال في inDrive، يمكنني أن أعد بأن inDrive ستستمر في دعم مؤسسات الشركات الناشئة من أفريقيا ودول أخرى. كيف تنمو من شركة ناشئة صغيرة إلى أن تصبح شركة يونيكورن؟ هكذا نمت inDrive من مجموعة صغيرة من الطلاب إلى خدمة نقل الذكي الأسرع نموًا في العالم. لهذا السبب تدعم inDrive الآن الشركات الناشئة الجديدة “.

 

وأضاف حمزة المضراني :”نحن نحث جميع النساء من المغرب والشرق الأوسط وشمال إفريقيا على المشاركة في النسخة الجديدة من جائزة Aurora Tech للوصول إلى أحلامهن وتحقيق إنجاز في صناعة التكنولوجيا التي تركز على الإنسان وشهدنا قصصًا ناجحة للنساء مع inDrive في النسخ السابقة من جائزة Aurora Tech “.

 

دشنت جائزة Aurora Tech في عام 2021 من قبل inDrive الجائزة سيدات الأعمال اللائي يستخدمن التكنولوجيا لتطوير مجتمعاتهن ،وذلك يتمثل في تحدي عدم المساواة بين الجنسين في مجال تكنولوجيا المعلومات.

 

في هذا التاريخ المهم من كل عام، يكرّم كل من inDrive و Aurora Tech Award النساء اللواتي أصبحن القوة الدافعة وراء التنمية والتي تربط المجتمعات بالخدمات التعليمية والصحية والمالية الحيوية من خلال تقديم جوائز مالية.

جريدة إلكترونية مغربية

المصدر: alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...