بالحدود المصرية الاسرائلية تبادل إطلاق نار على الحدود بين البلدين..ومقتل تلاتة جنود اسرائليين ورجل امن مصري،

 

العالم 24…قُتل ما لا يقل عن ثلاثة جنود إسرائيليين ورجل أمن مصري السبت في تبادل لإطلاق النار على الحدود بين البلدين، في حادث ما تزال تفاصيله غامضة. من جهته، قال الجيش المصري إن الحادث جد أثناء مطاردة عناصر تهريب المخدرات على الحدود. وكانت الحدود بين البلدين عرضة لمحاولات متكررة لتهريب المخدرات مما أدى إلى وقوع اشتباكات بالذخيرة الحية في السنوات الأخيرة بين المهربين والجنود الإسرائيليين المتمركزين على طول الحدود.

من جهتها، أكدت القاهرة مقتل “عنصر أمن” إثر تبادل لاطلاق النار على الحدود مع إسرائيل.

وقال المتحدث الرسمي باسم الجيش “فجر اليوم السبت، قام أحد عناصر الأمن المكلفة بتأمين خط الحدود الدولية بمطاردة عناصر تهريب المخدرات، وأثناء المطاردة قام فرد الأمن باختراق حاجز التأمين وتبادل إطلاق النيران مما أدى إلى وفاة 3 أفراد من عناصر التأمين الإسرائيليين وإصابة 2 آخرين بالإضافة إلى وفاة فرد التأمين المصري أثناء تبادل إطلاق النيران”.

شيكل (نحو 400 ألف دولار)، بحسب متحدث.

شهدت الحدود بين مصر وإسرائيل محاولات متكررة لتهريب المخدرات مما أدى وقوع اشتباكات بالذخيرة الحية في السنوات الأخيرة بين المهربين والجنود الإسرائيليين المتمركزين على طول الحدود.

وذكرت فرانس بريس كذلك أن  مصر أول دولة عربية توقع معاهدة سلام مع إسرائيل عام 1979. إلا أن الحدود بين البلدين كانت مسرحا لمحاولات متكررة لتهريب المخدرات مما أدى وقوع اشتباكات بالذخيرة الحية في السنوات الأخيرة بين المهربين والجنود الإسرائيليين المتمركزين على طول الحدود.

 

العالم 24.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...