أخنوش…الحكومة صرفت 500 مليار سنتيم لبقاء أسعار الكهرباء مستقرة في المغرب

العالم24 كشف عزيز أخنوش، أن حكومته دعمت المكتب الوطني للكهرباء بــ 500 مليار سنتيم في السنة الماضية، وهذه السنة ستقدم له دعما يصل إلى 400 مليار سنتيم، وذلك للإبقاء على أسعار الكهرباء في المغرب ثابتة، رغم ارتفعها ثلاث مرات في الجوار الأوروبي.

شدد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، على أشتغال الحكومة خلال مدة سنة ونصف في ظروف صعبة، مشيدا بأنها تسلحت بالشجاعة ولم تركن إلى لوم التحديات، لإدراكها التام أن المواطن يعلم من يشتغل، ويدري جيدا “فين كاين المعقول”.

وأوصى المتحدث، من مدينة بني ملال اليوم السبت، منتخبي حزبه إلى الاستمرار في نهج سياسة القرب من المواطنين والإنصات إلى انشغالاتهم، مخاطبا إياهم “نوصيكم تبقاو فصباغتكم، لأنكم ستعودون إلى المواطنين في الانتخابات القادمة”.
وأكد أخنوش، خلال الجولة الرابعة من المنتديات الجهوية للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، التي تحتضنها جهة بني ملال خنيفرة، أنه سيساند المنتخبين في أداء مهاهم على الوجه الأكمل، مستدركا بأن حزبه لن يتساهل مع من لا يلتزم بنظافة اليد في تأدية مهامه، قائلا “اللي غلط يخلص”.
ونوه بالنتائج الإيجابية التي حققها الحزب في الانتخابات التشريعية الأخيرة، والتي حصل فيها بجهة بني ملال خنيفرة على 900 منتخب، 9 برلمانيين، و3 رؤساء للغرف المهنية، ناسبا الفضل إلى العمل الجاد و”المعقول”، في تصدر “الأحرار” للانتخابات داخل تراب الجهة، والتي كانت في السابق معقلا لأحزاب أخرى.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...