برنامج “أوراش 1”.. استفادة حوالي 1423 شخصا بإقليم تازة

العالم24, بلغ عدد المستفيدين من النسخة الأولى من برنامج “أوراش” على مستوى إقليم تازة 1423 مستفيدا ومستفيدة برسم سنة 2022.

 

وحسب معطيات تم تقديمها مؤخرا خلال اجتماع اللجنة الإقليمية لبرنامج “أوراش”، الذي خصص لتقديم وإطلاق النسخة الثانية للبرنامج، وعرض ومناقشة حصيلة الأوراش المنجزة برسم النسخة الأولى، فقد بلغ عدد المستفيدين الفعليين من البرنامج ما مجموعه 1423 مستفيدة ومستفيدا يتوزعون على 29 ورشا، ضمنهم 1085 مستفيدا بالوسط القروي و 338 مستفيدا بالمجال الحضري.

 

وبلغ عدد المستفيدين من البرنامج من الذكور 1299 مستفيدا، بينما استفادت ما مجموعه 124 من الإناث من هذا البرنامج.

 

وأفاد المصدر ذاته بأنه يرتقب أن يستفيد ما مجموعه 1071 مستفيدا ومستفيدة من النسخة الثانية من برنامج “أوراش” على صعيد الإقليم.

 

ونوه عامل إقليم تازة، مصطفى المعزة، الذي ترأس أشغال اللقاء، بالحصيلة الجيدة لبرنامج “أوراش” برسم سنة 2022، وبأثره الإيجابي على المستفيدين وعلى الجمعيات والتعاونيات المنتقاة، وكذا على المجال.

 

وأشاد المسؤول الترابي، في السياق ذاته، بالانخراط المسؤول لجميع المتدخلين بالإقليم لتنزيل النسخة الأولى من البرنامج التي بلغت نسبة مهمة من الإنجاز.

 

من جهته، نوه رئيس المجلس الإقليمي لتازة، عبد الإله بعزيز، بالنجاح الذي حققته النسخة الأولى من برنامج أوراش على صعيد الإقليم بفضل تظافر جهود جميع الفاعلين والمتدخلين.

 

المصدر:  alalam24

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...